سياسات وإجراءات التعويض

سياسات و إجراءات التعويضات

  1. للعميل حق الشكوى لمده 120 يوم من تاريخ ارسال الشحنه
  2. حق التعويض يكون لمرسل الشحنه
  3. فى حاله رغبه المرسل فى التنازل عن النعويض للمستلم يكون عن طريق وكاله شرعيه
  4. التعويض بقيمه المثل وفقا للائحه هيئه الاتصالات و يتوجب على المرسل توفير الاوراق المطلوبه للتعويض و هى كالاتى:
    1. فاتوره اصليه بقيمه المنتج
    2. صوره البوليصه
    3. حساب بنكى

    وتعتذر شركة النخلة عن التعويض فى حاله عدم توافر اى من المتطلبات السابقه

  5. فى حالات التلف يحق للمستلم اثبات التلف خلال 24 ساعه من الاستلام و ارفاق صور تثبت حاله الشحنه التالفه,فى حال شكوى العميل بعد الوقت المتفق عليه, تعتذر شركة النخلة عن قبول الشكوى
  6. فى حالات تاخير التسليم عن الوقت المتفق عليه , يتم تعويض العميل بقيمه الشحن ما عدا الحالات الناتجه عن تاخير بسبب خارج عن الاراده او ظروف طارئه او قوى قاهره.

معلومات الاتصال

الموقع

المملكة العربية السعودية - الرياض​

البريد الالكتروني

info@nakhlahexpress.com.sa

الرقم المجاني

8001240432

جميع الحقوق محفوظة لدى نخلة اكسبريس @2021

جميع الحقوق محفوظة لدى نخلة اكسبريس @2021

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com